Loading...









 
بحـثدخولالرئيسيةالتسجيل

شاطر | 
 

 مستشفى الساخر التخصصي(للضحك فقط)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ester 2
خادم مجتهد
خادم مجتهد
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/08/2009

مشاركاتي مشاركاتي : 511

الجنس الجنس : انثى

نقاط نقاط : 19091782

التقييم التقييم : 221

الشفيع المفضل الشفيع المفضل : البابا كيرلس

عمري عمري : 23

تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 20/06/1994

الابراج الابراج : الجوزاء

الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الكلب


مُساهمةموضوع: مستشفى الساخر التخصصي(للضحك فقط)   الأحد أكتوبر 04, 2009 12:37 am

نعلن عن افتتاح مستشفى الساخر التخصصي (للضحك فقط)

مستشفى الساخر التخصصي ...تصريح طبيٌّ
شامخٌ
:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مستشفى
الساخر التخصصي ...يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل
منزل....
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مستشفى
الساخر التخصصي..نحن بعون الله نرعاكم...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مستشفى
الساخر التخصصي . .. (40) سنة من التجربة المره...

نحن
لانستخدم فئران تجارب...(الله يخليكم لنا نجرب فيكم)..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مستشفى
الساخر التخصصي ... سعة (5000) سرير ...و (7000)وسادة .....و (300)
بطانية...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي
اكثر من 60,000 مريض ....و1000,000 حالة وفاة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مستشفى
الساخر التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....وتخرج محمولا على
"النعش"..

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس ....وتخرج
وقد خرجت من الاجساد النفوس...

مستشفى
الساخر
التخصصي ...تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....جراحة ..زراعة
قلب. ...قسطرة
...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ...[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مستشفى
الساخر التخصصي ...تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية
جسده (وماتو بعدها علي طوووول)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قسم
خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار
مستعجل...

مستشفى الساخر التخصص...يعالج جميع الامراض
المستعصيه...امراض الغدد اللمفاوية ...امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد
العمياء...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نعالج
امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه..

ننصح أصحاب
"الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه
بالجنيهات..

مستشفى الساخر التخصصي ...سيارات لتوصيل
المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى
...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مستشفى
الساخر التخصصي...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب
...كلاوي...كبدة ...شكشوكه
...فلافل...

مستشفى
الساخر التخصصي ....تتوفر لدينا
أفضل الأجهزة الطبية...مقصات
جراحه....مشارط...سكاكين...ملاعق....سواطير
....سيوف (المريض اللي مانقدر
نعالجه نقص رأسه بالسيف
ونرتاح)...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مستشفى
الساخر
التخصصي...اطباء مميزون ...شهادات عالمية (غير مزوّره) ومن اعرق
الجامعات في
العالم...ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتخف
على
طووووووول)...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مستشفى
الساخر
التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم
مميزة....غرف
"عناية مركزة" مكيفة اسبليت....ثلاجات موتى مريحة ... أثاث
أمريكي....دش 600
قناة (يوجد رأس أوروبي)...نحن نعمل بالمثل القائل
"دللو
ابقاركم"....
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مستشفى
الساخر التخصصي ...طب اعشاب...طب شعبي ...طب مسلح...طب وتخيّر...[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بشرى
سارّة
لجميع مرضى مصر( الله يزيدهم عشان نربح)...تم بحمد الله افتتاح
مستشفى الساخر
التخصصي في كل من
...
القاهرة...الاسكندرية...المنصورة...دمياط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مستشفى
الساخر التخصصي..يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية ماديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jesus my Life
-= خادم خبره بقي =-


-= خادم خبره بقي =-
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مشاركاتي مشاركاتي : 378

الجنس الجنس : انثى

نقاط نقاط : 19179307

التقييم التقييم : 241

الشفيع المفضل الشفيع المفضل : القديسة دميانة و الملاك ميخائيل

عمري عمري : 22

تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/05/1995

الابراج الابراج : الثور

الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الخنزير

العلم العلم : مصر


مُساهمةموضوع: رد: مستشفى الساخر التخصصي(للضحك فقط)   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 2:55 pm

ههههههههههههههه
تحفة يا أستير
شكرا كتير ليكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ester 2
خادم مجتهد
خادم مجتهد
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/08/2009

مشاركاتي مشاركاتي : 511

الجنس الجنس : انثى

نقاط نقاط : 19091782

التقييم التقييم : 221

الشفيع المفضل الشفيع المفضل : البابا كيرلس

عمري عمري : 23

تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 20/06/1994

الابراج الابراج : الجوزاء

الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الكلب


مُساهمةموضوع: رد: مستشفى الساخر التخصصي(للضحك فقط)   الجمعة أكتوبر 09, 2009 12:56 am

ميرسي يا كوكي يا قمر

ربنا يخليكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MT Admin
-{ الـــجـــــنـــــرال™ }-
-{ الـــجـــــنـــــرال™ }-
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/08/2009

الدولة الدولة : بيقولوا ام الدنيا

مشاركاتي مشاركاتي : 1494

الجنس الجنس : ذكر

نقاط نقاط : 20438431

التقييم التقييم : 1284

الشفيع المفضل الشفيع المفضل : مارمينا

عمري عمري : 23

تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 18/11/1993

الابراج الابراج : العقرب

الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الديك

العلم العلم : مصر


مُساهمةموضوع: رد: مستشفى الساخر التخصصي(للضحك فقط)   الجمعة أكتوبر 09, 2009 10:43 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
thanksssssssssssss
ههههههههههههههه
جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــدة
يا اســــــــــــــــــــــــــــــــتر

الموضوع الاصلي من منتدي ماري تيم www.MaryTeam.yoo7.com





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ester 2
خادم مجتهد
خادم مجتهد
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/08/2009

مشاركاتي مشاركاتي : 511

الجنس الجنس : انثى

نقاط نقاط : 19091782

التقييم التقييم : 221

الشفيع المفضل الشفيع المفضل : البابا كيرلس

عمري عمري : 23

تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 20/06/1994

الابراج الابراج : الجوزاء

الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الكلب


مُساهمةموضوع: رد: مستشفى الساخر التخصصي(للضحك فقط)   السبت أكتوبر 10, 2009 11:47 pm

Mena Ragaie كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
thanksssssssssssss
ههههههههههههههه
جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــدة
يا اســــــــــــــــــــــــــــــــتر
ميرسي ليك يا مينا علي مرورك الجميل ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الاحلام
-{ مسيحي جديد }-
-{ مسيحي جديد }-


تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 15/09/2009

مشاركاتي مشاركاتي : 11

الجنس الجنس : انثى

نقاط نقاط : 18578456

التقييم التقييم : 20

الشفيع المفضل الشفيع المفضل : البابا كيرلس

عمري عمري : 20

تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 03/08/1997

الابراج الابراج : الاسد

الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الثور

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الذهب الى الكنيسة


مُساهمةموضوع: رد: مستشفى الساخر التخصصي(للضحك فقط)   الخميس أكتوبر 15, 2009 2:06 pm

ههههههههههههههه
ميرسى بجد يا استير
وربنا يعوضك خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ester 2
خادم مجتهد
خادم مجتهد
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/08/2009

مشاركاتي مشاركاتي : 511

الجنس الجنس : انثى

نقاط نقاط : 19091782

التقييم التقييم : 221

الشفيع المفضل الشفيع المفضل : البابا كيرلس

عمري عمري : 23

تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 20/06/1994

الابراج الابراج : الجوزاء

الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الكلب


مُساهمةموضوع: رد: مستشفى الساخر التخصصي(للضحك فقط)   الجمعة أكتوبر 16, 2009 7:18 pm

اميرة الاحلام كتب:
ههههههههههههههه
ميرسى بجد يا استير
وربنا يعوضك خير

ميرسي ليكي يا قمر علي مرورك الجميل ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مستشفى الساخر التخصصي(للضحك فقط)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماري تيم | Mary Team ::  :: الترفيـــه-
انتقل الى:  
MaryTeam.yoo7.com
http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/digg.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/delicious.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/reddit.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/stumbleupon.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/slashdot.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/furl.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/yahoo.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/google.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/blinklist.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/blogmarks.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/technorati.gif G | Y! | S1 | S2
Yahoo! Google Reader MSN AOL NewsGator Rojo Bloglines Bookmark and Share
الساعة الان بتوقيت مصر
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
جميع الحقوق محفوظة لمنتدي ماري تيم Copyright 2009 - 2010 © MaryTeam.yoo7.com
Protected by Copyscape Duplicate Content Checker
© 2009, 2010 phpBB Group| Designed by MeNaYoU | Contact Us | Donate |©2010 MaryTeam