Loading...









 
بحـثدخولالرئيسيةالتسجيل

شاطر | 
 

 قتلته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Christ my life
-{ مشــــرفـ }-
-{ مشــــرفـ }-


تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/09/2009

مشاركاتي مشاركاتي : 251

الجنس الجنس : انثى

نقاط نقاط : 19480911

التقييم التقييم : 282

الشفيع المفضل الشفيع المفضل : البابا كيرلس و مارشلينو

عمري عمري : 20

تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 12/04/1997

الابراج الابراج : الحمل

الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الثور

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرسم و الموسيقى والترانيم

العلم العلم : إفتراضي


مُساهمةموضوع: قتلته    الأحد يوليو 24, 2011 11:06 pm

قتلته
كانت فى بلاد روسيا اسرة فقيرة مكونة من رجل و زوجة و ابن وحيد و عاشت العائلة كما تعيش عائلات كثيرة فى فقر مدقع ... على ان الابن لم يشأ ان يقنع بحالته هذه فهاجر الى بلاد بعيدة حيث اغتنى و عاد الى وطنه من كبار الاثرياء .
و حدث انه نزل فى مدينة على اصدقاء له من عهد الصبوة و استقر رأيهم على انه يتوجه الى بيت ابيه متنكرا و يبيت كضيف غريب و فى الصباح يأتى الاصدقاء و موسيقى كاملة معهم و يكون فرح التعارف بين الولد و والديه عظيما .
طرق الولد باب والديه ففتحا من اجل مبيته و طعامه و كان ما دفعه مبلغا عظيما من المال و لم يعرف الشيخان ولدهما بل ظناه سائحا غنياخصوصا لما ابصرا جرابه المملوء بالمال و هنا اتفق الرجل و زوجته على قتل الضيف ليأخذا ما معه من مال و فى نصف الليل اخذت المرأة مصباحا ضئيل النور و تقدمت زوجها و دخلا غرفة الضيف و كان نائما و على وجهه ابتسامة حلوة فقد كان يحلم على الاغلب بتعرف والديه عليه ... و كان يرق قلب الرجل و لكن المرأة التفتت اليه و اشارت له ان يسرع فعجل بضربة قوية من سكينة قضى الابن على اثرها .
و فى الصباح التالى اتى اصدقاء الشاب و سألوه عن ضيف الامس فانكرت المرأة مجيئه و لما اشتدت فى الانكار قالوا لها : و يحك ايتها المرأة العجوز ان ضيف الامس هو ابنك الوحيد عاد من بلاد الغربة و اتفق معنا على ان نوقظه بالموسيقى فما كاد الوالدان يسمعان هذه الكلمات حتى وقعا على الارض و كل منهما يمزق وجهه و يشد شعره و يقول قتلت ابنى قتلته .

ايها العزيز : يقرع يسوع باب قلبك فى هيئة ضيف غريب طريد يريد ان يتعشى معك و انت معه فماذا انت صانع به و له اتتركه يتحمل كل الليل و ندى الصباح خارج بيتك ام تفتح له ابواب بيتك و قلبك على مصاريعها مرحبا به ؟ .

الموضوع الاصلي من منتدي ماري تيم www.MaryTeam.yoo7.com




صعب جدا لما تحب حد اوووووووي وتبعد عنه وعزائك في البعد عنه انك عارف ان ده هيسعده صعب جدا لما تشوفه ومتبقاش قادر حتي تسلم عليه لما يكون قريب منك ... قدام عينك... بس حاسس انه بعيد اوي لما تكون قلقان عليه ومش عارف تطمن عليه ولما تفضل تفكر فيه والتفكير هيقتلك .

____________________________________________________________[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قتلته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماري تيم | Mary Team ::  :: مواضيع دينية مسيحية-
انتقل الى:  
MaryTeam.yoo7.com
http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/digg.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/delicious.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/reddit.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/stumbleupon.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/slashdot.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/furl.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/yahoo.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/google.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/blinklist.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/blogmarks.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/technorati.gif G | Y! | S1 | S2
Yahoo! Google Reader MSN AOL NewsGator Rojo Bloglines Bookmark and Share
الساعة الان بتوقيت مصر
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
جميع الحقوق محفوظة لمنتدي ماري تيم Copyright 2009 - 2010 © MaryTeam.yoo7.com
Protected by Copyscape Duplicate Content Checker
© 2009, 2010 phpBB Group| Designed by MeNaYoU | Contact Us | Donate |©2010 MaryTeam